تكبد فريق الفجيرة تحت 19 سنة خسارة ثقيلة أمام ضيفه الذيد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب الفرعي رقم (2) بنادي الفجيرة، لحساب الأسبوع العشرين ضمن الدور الثاني من منافسات الدوري
هدف الفجيرة الوحيد حمل توقيع المهاجم محمد يوسف خلال أطوار الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة الثانية والخمسين، في مباراة لم يتمكن خلالها فريقنا من مجاراة نسق منافسه
وبهذه الخسارة، تجمد رصيد أبناء المدرب محمد المسماري عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر، مع بقائهم فوق ثلاث فرق في أسفل جدول الترتيب، وهي الشارقة ثم كلباء وجلف يونايتد، في وقت تزداد فيه صعوبة المهمة مع توالي الجولات
