حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما المواجهة التي جمعت بين فريقي الفجيرة ودبا الحصن، في المباراة التي احتضنها الملعب الفرعي رقم (2) بنادي الفجيرة، لحساب الأسبوع الثامن عشر ضمن الدور الثاني من منافسات دوري تحت 16 سنة (ب)

وشهدت بداية اللقاء اندفاعا مبكرا من جانب الضيوف، حيث تمكن اللاعب عبد الله خالد من افتتاح باب التسجيل لدبا الحصن بعد مرور دقيقتين فقط عن انطلاق اللقاء، غير أن رد فريقنا لم يتأخر كثيرا، إذ نجح المدافع عبد العزيز بن عبيد في تعديل النتيجة بعد مرور ست دقائق، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية

فيما تواصلت المحاولات من الجانبين خلال ما تبقى خلال دقائق الشوط الأول، وسط ندية كبيرة وصراع قوي في وسط الميدان، دون أن ينجح أي طرف في ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بهدف في كل شبكة

في الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة اللعب من جديد، حيث ضغط أصحاب الأرض بحثا عن هدف التقدم، في مقابل اعتماد دبا الحصن على الهجمات المرتدة، وهي الاستراتيجية التي أثمرت هدفا ثانيا للضيوف حمل توقيع اللاعب عبد الله خالد، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في المباراة

ومع اقتراب اللقاء من نهايته، كثف فريق الفجيرة ضغطه الهجومي، ليأتي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، عندما تمكن المدافع زياد بن طارق من اقتناصه في الدقيقة الرابعة والثمانين، مؤكدا الدور الحاسم الذي لعبه المدافعون خلال هذه المواجهة، بعدما تكفلوا بتسجيل هدفي فريقنا في هذه المقابلة

بهذا التعادل، حافظ فريق الفجيرة تحت 16 سنة على مركزه الرابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن المتصدر رأس الخيمة، على أمل تحسين النتائج خلال الجولات المقبلة ومواصلة المنافسة بقوة حتى نهاية الموسم