حقق فريق الفجيرة تحت 19 سنة فوزا مهما على حساب ضيفه بني ياس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدور الثاني لدوري تحت 19 سنة، والتي أُقيمت على أرضية الملعب الفرعي رقم (2) بنادي الفجيرة

وجاءت بداية اللقاء متكافئة بين الفريقين، قبل أن ينجح فريق بني ياس في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الرابعة والعشرين عبر اللاعب سيرادجو ياكوبو. ورغم التأخر في النتيجة، واصل شباب الفجيرة ضغطهم بحثا عن تعديل الكفة، وهو ما تحقق في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، حين سجل اللاعب حمد محمد هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لمثله

في حين شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لقطة مؤثرة حبست أنفاس الحاضرين، إثر اصطدام قوي بين لاعب فريقنا فافور أولوكوو ولاعب بني ياس سلطان النهدي، ما أدى إلى تعرضهما لإصابتين بالغتين الخطورة استدعتا نقلهما عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل فريق بني ياس مجريات اللقاء بنقص عددي بعد طرد لاعبه حمد الكثير، وهو ما سعى فريقنا إلى استغلاله بالشكل الأمثل، حيث دخل شباب الفجيرة بعزيمة كبيرة ورغبة واضحة في حسم اللقاء مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور

حيث ترجمت هذه الأفضلية بهدف ثانٍ سجله المهاجم المتألق محمد يوسف عند الدقيقة الرابعة والستين، مانحا فريقنا التقدم في النتيجة. واستمر ضغط شباب الفجيرة خلال ما تبقى من دقائق المباراة، إلى أن نجح المدافع محمد حمد في تأمين الانتصار بتسجيل الهدف الثالث قبل دقيقتين فقط عن صافرة النهاية

وبهذا الفوز، رفع فريق الفجيرة تحت 19 سنة رصيده إلى 16 نقطة، محتلاً المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، مواصلا سعيه للابتعاد عن المراكز المتأخرة مع اقتراب الجولات الحاسمة في الموسم، إذ يتطلع إلى تأكيد هذا الانتصار خلال الجولة المقبلة، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق النصر في مواجهة مفصلية أمام منافس مباشر في جدول الترتيب