تعثر فريق الفجيرة لأقل من 16 سنة على ميدانه أمام ضيفه كلباء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الفرعي رقم 2 بنادي الفجيرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدور الثاني لدوري تحت 16 سنة (ب)
ودخل فريقنا اللقاء بقوة، حيث فرض أفضليته منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول، ونجح في افتتاح باب التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب سعود جاسم في الدقيقة السابعة، قبل أن يعزز زميله سيف علي التقدم بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة العشرين، ليؤكد أشبال الفجيرة بداية مثالية وسيطرة واضحة على مجريات اللعب
غير أن هذا التقدم لم يدم طويلا، إذ عاد فريق كلباء إلى أجواء المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تمكن من تقليص الفارق ثم تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، حيث سجل هدفيه قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي الشوط بالتعادل 2-2
ومع انطلاق أطوار الشوط الثاني، حاول فريقنا استعادة زمام الأمور والعودة إلى التقدم مجددا، إلا أن الضيوف نجحوا في قلب الطاولة خلال مجريات الشوط الثاني، مسجلين هدفين إضافيين مكنوهما من حسم المواجهة واقتناص النقاط الثلاث
وبهذه الخسارة، تجمد رصيد فريق الفجيرة لأقل من 16 سنة عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز الرابع، مبتعدا بفارق عشر نقاط عن المتصدر رأس الخيمة، مع بقاء فرص لأشبالنا قائمة لتعويض هذا التعثر في الجولات المقبلة ومواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة
