حقق فريقنا الفجيرة لأقل من 16 سنة فوزا عريضا خارج الديار على حساب مضيفه مصفوت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدور الثاني لدوري تحت 16 سنة (ب)
ودخل فريقنا اللقاء بعزيمة واضحة على تحقيق الانتصار، حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة الحادية والعشرين عن طريق اللاعب محمد عبيد، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تعديل الكفة عند الدقيقة الخامسة والثلاثين بواسطة رفعات البكور، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله
مع انطلاق الشوط الثاني، ظهر الفجيرة بوجه هجومي قوي وضغط متواصل، تُوّج بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والخمسين عبر سعيد عبيد، ليمنح فريقنا الأفضلية من جديد، ولم تمضِ سوى أربع عشرة دقيقة حتى أضاف ياسر سالم الهدف الثالث عند الدقيقة السادسة والستين، قبل أن يعزز عبد اللطيف فيصل التفوق بهدف رابع بعد دقيقتين فقط، مؤكدا السيطرة المطلقة للفجيرة على مجريات اللقاء
في حين شهدت المباراة نقصا عدديا في صفوف الفريقين عند الدقيقة الثامنة والسبعين، بعدما أشهر الحكم محمد عبد الله البطاقة الحمراء في وجه لاعبنا محمد عبيد ولاعب مصفوت الوليد نادر
بينما قبل صافرة النهاية، واصل ناشئونا عروضهم القوية، حيث اختتم فهد جاسم مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس، ليؤكد أحقية الفريق بالفوز ويضع بصمته الأخيرة على لقاء حسمه الفجيرة بجدارة واستحقاق
وبهذا الانتصار الثمين، أنهى فريقنا سلسلة خسارته في المباراتين الماضيتين، حيث تقدم في جدول الترتيب رافعا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق إلى خمس نقاط فقط عن المتصدر العربي، ليعلن ناشئوا الفجيرة دخولهم بقوة في دائرة المنافسة على صدارة الدوري خلال الجولات المقبلة
