تعرّض فريقنا الفجيرة لأقل من 16 سنة لهزيمة خارج الديار أمام مضيفه الذيد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي احتضنها ملعب الذيد لحساب الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري تحت 16 سنة (ب) – الدور الثاني

ودخل أصحاب الأرض المباراة بشكل أفضل، حيث افتتحوا باب التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين بنيران صديقة، بعدما سجل مهاجم فريقنا سعيد عبيد هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، وهو التقدم الذي حافظ عليه فريق الذيد حتى صافرة نهاية الشوط الأول

في حين عند انطلاقة الشوط الثاني، واصل الذيد ضغطه ونجح في مضاعفة النتيجة سريعًا عن طريق اللاعب حمدان عبد الله، قبل أن يضيف زميله أحمد روباري الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط، معقّدين بذلك مأمورية فريقنا في العودة

ورغم المحاولات المتكررة، تمكن الفجيرة من تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والستين بواسطة لاعب خط الوسط محمد عبيد، ليُنعش آمال فريقه في العودة، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن محاولات الذئاب، في وقت أحسن فيه أصحاب الأرض استغلال اندفاع فريقنا، ليطلق لاعب الذيد رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الرابع قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة

وبهذه الخسارة،الثانية على التوالي، تراجع فريقنا الفجيرة إلى المركز الرابع بعدما تجمّد رصيده عند 20 نقطة، مبتعدًا عن المتصدر العربي بفارق ثماني نقاط، في المقابل استثمر فريق الذيد هذا الفوز المفصلي لصالحه، ليتجاوز الفجيرة في جدول الترتيب، رافعًا رصيده إلى 22 نقطة، ومحتلًا بذلك المركز الثالث