عاد فريقنا الفجيرة بانتصار ثمين من إمارة دبي، بعدما تفوّق خارج قواعده على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية استاد نادي شباب الأهلي بالعوير، لحساب الجولة العاشرة من منافسات دوري أندية الدرجة الأولى – الدور الأول
ودخل أبناء الفجيرة اللقاء بعزيمة واضحة، حيث افتتح “الذئاب” باب التسجيل مبكراً عبر مهاجم الفريق ساندر بنبشير في الدقيقة الثانية عشرة من زمن الشوط الأول، مؤكداً البداية القوية للفريق، وقبل إسدال الستار على الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط، نجح عبد الله أنور في مضاعفة النتيجة، منهياً الشوط الأول بتقدم مستحق للفجيرة بهدفين دون رد
في الشوط الثاني، واصل الفريق سيطرته، ليعود المتألق ساندر بنبشير ويعزز النتيجة بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقنا من ركلة جزاء، نفذها بنجاح في الدقيقة السبعين، وبعد دقيقتين فقط، تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، إلا أن قائد الاتفاق السويسري دافيد مارياني أهدرها، بعدما تصدى لها ببراعة حارسنا أحمد يعقوب، مؤكداً تألقه اللافت في مباراته الثالثة على التوالي
في حين استمرت مجريات المباراة حتى احتُسبت ركلة جزاء ثانية لفريق الاتفاق والثالثة في المقابلة، نجح اللاعب جافان أندرسون في ترجمتها إلى هدف، ليكون الهدف الوحيد لأصحاب الأرض، قبل أن تنتهي المواجهة بانتصار مستحق وسيطرة واضحة للفجيرة
وبهذا الفوز، تسلّق فريقنا جدول الترتيب إلى مركز الوصافة مناصفة مع يونايتد برصيد 17 نقطة، مع أفضلية للذئاب على مستوى فارق الأهداف، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر دبا الحصن، في تأكيد جديد على المسار التصاعدي للفريق تحت قيادة المدرب كمال تسالي
