فرض فريق الفجيرة كلمته بقوة، بعدما حقق فوزا مثيرا ومستحقا على ضيفه يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة من منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، والتي احتضنها استاد نادي الفجيرة الدولي، بصافرة الحكم عامر الضبيع
ودخل الذئاب المواجهة بعقلية هجومية واضحة، تُرجمت مبكرا إلى هدف أول حمل توقيع المهاجم المتألق ساندر بنبشير في الدقيقة السابعة، مؤكدا التفوق المبكر لأصحاب الأرض، ورغم نجاح الضيوف في تعديل النتيجة عن طريق المهاجم الكاميروني سيدريك نانا، فإن الفجيرة حافظ على توازنه وسيطرته على مجريات اللعب
ومع بداية الشوط الثاني، لم ينتظر فريقنا طويلا لفرض أفضليته من جديد، حيث عاد ساندر بنبشير ليهز الشباك بعد ثلاث دقائق فقط من صافرة الانطلاق، رافعا بذلك رصيده إلى عشرة أهداف، ومعتليا صدارة هدافي الدوري، في صورة تعكس نجاعته الهجومية وحضوره الحاسم في المواعيد الكبرى
بينما تمكن فريق يونايتد، الذي يقوده المدرب الإيطالي وأسطورة كرة القدم العالمية أندريا بيرلو، من العودة في النتيجة خلال الدقيقة السبعين عبر سيدريك نانا مسجلا الثنائية، فيما أظهر الفجيرة شخصية فريق يعرف كيف يحسم المباريات، فبعد ست دقائق فقط، وقع البديل عبد الرحمن جمعة هدف التقدم الثالث، واضعا الذئاب في موقع السيطرة مجددا
وفي الوقت الذي بحث فيه أبناء المدرب بيرلو عن تعديل جديد، كان الحسم من نصيب الفجيرة، حيث أطلق إسماعيلا إيسو رصاصة الرحمة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، مسجلا الهدف الرابع، ومؤكدا تفوق فريقنا في واحدة من أقوى مباريات الموسم
وبهذا الانتصار الثمين، واصل الفجيرة زحفه في جدول الترتيب، متقدما إلى المركز الرابع برصيد أربع عشرة نقطة، مناصفة مع الحمرية ثم ويونايتد والذيد، مقلصا الفارق مع المتصدر دبا الحصن إلى نقطتين فقط، قبل أن يشد الرحال في الجولة المقبلة إلى دبي لمواجهة فريق الاتفاق متذيل الترتيب، في محطة جديدة يسعى خلالها الذئاب لمواصلة المسار التصاعدي وتعزيز طموحات المنافسة على الصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين
