عقدت لجنة التراخيص الابتدائية التابعة لنظام تراخيص الأندية في رابطة المحترفين الإماراتية اجتماعها الدوري مساء الأحد الموافق 18 أكتوبر الجاري عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد. ترأس الاجتماع عمر الحاي الميدور رئيس اللجنة، وحضره حمد الجنيبي نائب الرئيس، أحمد المهيري، محمد حسن، محمد الحمادي ويوسف عزير أعضاء اللجنة، وفريق عمل إدارة التراخيص بالرابطة. حيث تم خلال الاجتماع البت في قرارات الترخيص الآسيوي والخاص بدوري أبطال آسيا عن دورة الترخيص 2020-2021.

وبعد الاطلاع على ملفات الأندية المتقدمة لطلب الرخصة لدورة الترخيص 2020-2021، قررت اللجنة منح الترخيص الآسيوي لجميع الأندية المحترفة 14 بعد استيفائها جميع شروط ومتطلبات نظام تراخيص الأندية.

واستطاع نادي الفجيرة الحصول على الرخصة الاسيوية للاندية المحترفة وذلك بعد حصوله على الرخصة المحلية في يوليو الماضي بعد ان استوفي جميع معايير الاحتراف المطلوبة بفضل توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة ومتابعته المستمرة لكافة اقسام النادي وتوجيهاته بتطوير وتجويد الأداء والذي اسفر عن اختيار النادي من بين افضل الأندية التي تطبق معايير الاحتراف خلال الموسم الكروي الأخير