اكد المدرب جوران بان افتتاحية الدوري تجمعهم بفريق كبير ويمتلك لاعبين أجانب ومواطنين يتمتعون بمستوى عال لكننا عازمون على الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب الفجيرة،مشيراً إلى أن إعداد فريقه لمسابقة الدوري استمر لنحو 3 أشهر وحان وقت الجد  واعتقد أن كافة لاعبي الذئاب يتوقون للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية والتي لم اكشف عنها الآن وأمامنا تدريبين قبل مواجهة الجمعة  وسنقرر حينها من يبدأ المباراة ومن يكون في دكة البدلاء .

وفي رده على سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة اللاعب علي عيد الذي غاب أمام عجمان في ذهاب الكأس بسبب الإصابة أجاب جوران: “بأن عيد يبدو جاهزاً تماماً لخوض المباراة وسيكون أحد خياراته في التوليفة ” .

ونوه مدرب الفجيرة إلى أنهم درسوا الشارقة جيداً وذلك من خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا قبل أيام والتي ابلى فيها الفريق بلاءاً حسناً ويعلم لاعبي الفجيرة طريقة لعبهم وسأقوم بوضع الخطة المناسبة التي تمكنني من إيقاف خطورة أبرز لاعبي  الفريق الزائر .

وابدى جوران اطمئنانه بتحقيق لاعبو الذئاب لنتيجة جيدة تدعم البداية المثالية للفريق قبل أسبوع بعد الفوز على عجمان بهدف واقترابنا اكثر من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني في الكأس .