قال المدير الفني لفريق  الفجيرة عبد الله مسفر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراتهم مع العين  في دوري الخليج العربي يوم السبت القادم: عدنا بعد فترة توقف استمرت خمسة وعشرين يوما  كانت  مفيدة لإعداد الفريق  استطعنا خلالها ان نلعب مباراتين وديتين مع الجزيرة وعجمان فوزنا في الاولى وخسرنا الثانية ، وكنا نرغب في أداء مباراة ثالثة ولكن الظروف لم تسمح .

المستوى الفني
العام جيد بالنسبة للاعبين ،حاولت تطوير الأداء في الجانب الهجومي والدفاعي وأظهراللاعبون تجانسا وتعاونا كاملين ، ووصلت نسبة الجاهزية الى 90%  مما يؤكد استفادتهم من فترة التوقف على أكمل وجه،فأتمنى أن ينعكس اداؤهم خلال فترة التوقف على أدائهم في مباريات الدوري .. سنفتقد لجهودثلاثة لاعبين بسبب الايقاف وهم مهند خميس واحمد موسى وحمدان قاسم وربما يعود محمد خلفان للتشكيلة بعد التأكد من جاهزيته  حيث كان منضما للمنتخب الاول .

تبقى تسع مباريات في الدوري نتمنى أن يواصل اللاعبون بنفس الأداء المتجانس  والا يعودوا للأخطاء السابقة ، وهدفنا تحقيق الفوز في كل المباريات القادمة بدءا بالعين،، والعين فريق جيد ويمتلك لاعبين اكفاء وذوي مهارات عالية ،والفريق ينافس على البطولة الآسيوية وبالتالي المباراة لم تكن سهلة فالعودة بنقطة منه تعتبر مكسبا لنا . خلال فترة التوقف
اجرينا تغييرا في مواقع  اللاعبين  وعلى رأسهم اللاعب حسن أمين حيث تم تحويله من الطرف الأيسر الى الطرف الأيمن وقد اثبت جدارة في موقعه الجديد .

اللاعب حسن امين
اعرب عن شكره للمدرب عبد الله المسفر مشيرا الى أنه بذل جهدا مقدرا في تدريب وتوجيه اللاعبين خلال فترة التوقف وقام اللاعبون بتنفيذ توجيهاته وخططه على أكمل وجه ،، ووعبر أمين عن رضاه الكامل عن الخانة الجديدة  مؤكدا أنه دائما رهن اشارة المدرب وسيحاول اثبات كفاءته ووجوده والمهم في ذلك تطبيق الخطة وتحقيق الفوز .

واضاف امين نحن ذاهبون للعين من أجل العودة بالنقاط الثلاث حتى نعدل من وضعنا في المنافسة مع كامل احترامنا للعين صاحب الأرض والجمهور .وعن الغيابات في الفريق قال امين : الفجيرة بمن حضر فنحن في أتم الجاهزية لخوض المباراة .

المباراة القادمة

الفجيرة
VS
العين